السلام عليكم
اقديم لكم سياره نيسان سلفيا اس 15 الرياضيه وانيق وشهدت اليابان في الإصدار الجديد من سيلفيا (S15) في عام 1999 ، ويضم الآن 250 حصانا (184 كيلوواط) من محرك SR20DET لها ، وذلك بفضل رفع مستوى الكرة الشاحن التربيني الحمل ، فضلا عن تحسين إدارة المحرك. وSR20DE (السيارات غير توربو) المميز 165 حصانا (121 كيلوواط).
وشملت سيلفيا S15 التصميم العدوانية من الداخل والخارج ، وتحديث التصميم سيلفيا السابقة في سطر مع الاتجاهات الحديثة تصميم السيارة.
وكان في البداية نموذج مبسط سيلفيا S15 لتقديم تشكيلة فقط كلا النموذجين للمواصفات والمواصفات اس ار ، وهي "ايرو" متغير مع جناح خلفي كبير والجانب التنانير / الستائر.
تم بيع فقط من هذا الجيل سيلفيا في اليابان واستراليا ونيوزيلندا ولكنها متاحة على استيراد الرمادية في معظم البلدان الأخرى. في استراليا ونيوزيلندا سيارة تم بيعها كما نيسان 200SX
إلى المواصفات آر تختلف عن النماذج السابقة سيلفيا تتميز انتقال 6 سرعات يدوي. للمواصفات البحث شمل أيضا هيكل السيارة واسعة النطاق وتعزيز تعليق من خلال استخدام أشرطة أكبر المضادة للدوران وتستعد تبختر. وتضمن S15 نفس الفرامل الأمامية 4 مكبس الفرجار التي تم العثور عليها في S14 ولكنها شملت معززة أكبر الفرامل.
وكان واحدة من أكبر التغييرات على نموذج من سيلفيا S15 تنفيذ التفاضلية المحدودة الانزلاق حلزونية. وكانت النتيجة أكثر أمنا وأكثر ملاءمة محرك المسار ، وفي بعض النقيض من التراث الذي ينجرف واهتمام وسائل الاعلام لاحقا.
كما هو الحال مع العديد من نيسان ، HICAS (عالية القدرة أحدث التوجيه) وكان أربعة عجلة القيادة كأحد الخيارات المتاحة
هذي اسياره اختصاصه DRIFT
وهاذي بعض من واصفاته
سيلفيا نيسان (S15)
كما دعا AREX النخبة 951
نيسان 200SX
الانتاج 1999-2002
نمط الجسم (ق) كوبيه 2 الباب
2 الباب للتحويل
تخطيط الاب تخطيط
منصة منصة نيسان سنغافوري
محرك (ق) 2.0 لتر دوهك - I4 (SR20DE) ، 165 س
2.0 لتر توربو دوهك I4 (SR20DET) ، 250 س
انتقال (ق) 5 سرعات يدوية
6 سرعات يدوي
4 سرعات أوتوماتيكية
قاعدة العجلات 99.4 في (2525 ملم)
طول 175.0 في (4445 ملم)
عرض 66.7 في (1695 ملم)
ارتفاع 50.6 في (1285 ملم)
كبح الوزن 2650-2800 رطل (1200-1270 كلغ)